الثلاثاء، 29 يوليو 2008

احبك و بعد

أحتاج إليك وأهرب منك وأرحل بعدك

من نفسي

ذلك احساسى معك فقد وجدتنى حين التقيتك

أحب الشخصية التى تظهرها فى

و اهرب منها ربما لضعفها امامك

ذلك الضعف الغريب الذى يجتاحنى و انا بجوارك

والحب فرار والبعد قرار...

الحب فرار والبعد قرار

وأنا أنا أنا أنا

لا أملك أن أختار

لا أملك أن أختار

أن أختار أن أختار

فلا احد يستطيع ان يختاران يبتعد عن الشخص

الذى يمثل له الحياة

حبك يا لهفي تضحية وعطاءات من غير حدود

وأنا لا أملك أن أعطي ودروبي أمنية ووعود

أنا لا املك ان اعطى فمهما حاولت لن يكفيك حقك

لن يعبر عما أشعر به تجاهك

فلن توصف الكلمات مدى حبى لك يا لهفى

الحب كظلي يتبعني...

الحب كظلي يتبعني

الحب كظلي يتبعني

الحب كظلي يتبعني

يعدو بجنون من خلفي من خلفي

وأنا إعصارك يعصف بي...يعصف بي

يهدر... يقطفني من صيفي

اعصارك..نعم فحبك اعصار عصف بحياتى

اصبحت تمثل لى كل شىء

تمثل لى الحياة

و لا استطيع ان اقول غير

احبك و بعد..

ليست هناك تعليقات: